الأسئلة الشائعة

‫ما‬ ‫هي‬ ‫مدة‬ ‫التسليم‬‫؟‬

‫من 24 ساعة ‫إلى‬ ‫‪48‬‬ ‫ساعة‬ ‫حسب‬ ‫المكان‬ ‫المرسل‬ ‫إليه‬.

‫كم تكلفة الشحن لديكم‬‫؟‬

‫حسب‬‫ حجم‬ ‫الطرد‬ ‫المُرسل‬ ووزنه.

‫هل‬ ‫النقل‬ ‫آمن‬‫؟‬

‫بالطبع‬‫ يوجد‬ ‫نظام‬ ‫تتبع‬ ‫لدينا‬ ‫ونقوم‬ ‫بوضع‬ ‫الشحنة‬ ‫ضمن‬‫ تغليف‬ ‫محكم‬.

‫‫هل‬ ‫يوجد‬ ‫شحن‬ ‫خارجي‬‫؟‬‬

‫ف‬‫ي ‫الفت‬‫رة‬‫ القريبة‬ ‫إن‬ ‫شاء‬ ‫الله.

‫‫ما‬ ‫العملة‬ ‫المستخدمة‬‫؟‬

يمكن للعميل الدفع سواء بالليرة السورية أو التركية أو الدولار الأمريكي.

‫‫ماذا‬ ‫أفعل‬ ‫عند‬ ‫تأخر‬ ‫الشحنة‬‫؟‬‬

‫ت‬‫قوم‬‫ بالتواصل‬ ‫مع‬ ‫خدمة‬ ‫العملاء ‫والسؤال‬ ‫عنها‬ ‫ومتابعة‬‫نظام‬ ‫التتبع‬ ‫الخاص‬ ‫ب‬بار‬كود ‬‫الشحنة‬ ‫وفي حال وجود ‬‫أي‬ ‫مشكلة‬ ف‫ي‬ ‫الطريق‬ ‫يتم‬ ‫إبلاغ ‫العميل‬.

‫‫‫ماذا‬ ‫أفعل‬ ‫في حال ‫تلف‬ ‫الغرض‬ ‫المشحون‬‫؟‬‬‬

‫‫ا‬‫ذا‬‫كانت‬ ‫المشكلة‬ ‫من‬ ‫الشركة فنقوم بالتعويض إما بإعادة المبلغ أو تعويض القطعة التالفة.‬ ‫أما في حال كانت‬ ‫المشكلة‬ ‫من‬ ‫المرسل‬ فلا يقع التعويض علينا.

‫‫‫هل‬ ‫يمكن‬ ‫تغيير‬ ‫موقع‬ ‫المستلم‬‫؟‬

‫بالتأكيد‬‫ تستطيع‬

‫‫‫هل‬ ‫تعملون‬ ‫في أيام ‫العطل‬؟‬‬‬

نعمل ‫بجميع ‬‫أيام‬ ‫الأسبوع‬ ‫عدا الجمعة وعدا‬ ‫العطل‬ ‫الرسمية‬.

‫‫‫هل‬ ‫يوجد‬ ‫نظام‬ ‫تتبع‬‫؟‬

‫نعم ‬‫يوجد‬ ‫نظام‬ ‫تتبع‬ ‫إلكتروني ‫مع توفر دعم مباشر عبر الرقم الظاهر اسفل الصفحة (وتس أب واتصال).